هم يقولون وانا اقول

هم يقولون
ساعه لربك وساعه لقلبك
وانا اقول
قول الله عز وجل
{ قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين } .

هم يقولون ان الدين لله والوطن للجميع
وانا اقول قول الله عز وجل
إِنَّ الْأَرْضَ لِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ

هم يقولون ان الله فى كل مكان
وانا اقول قول الله عز وجل
أَمْ أَمِنْتُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ أَنْ يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا ۖ فَسَتَعْلَمُونَ كَيْفَ نَذِيرِ

هم يقولون الاديان السماويه
وانا اقول قول الله عز وجل
((إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ))

هم يقولون تحديد النسل
وانا اقول قول رسول الله صل الله عليه وسلم
تزوجوا الودود الولود فانى مكاثر بكل الامم

هم يقولون اخواننا المسيحيين
وانا اقول قول الله عز وجل
إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ

2 Comments

اترك رد

